السفر مع إعاقة

إذا كنت مصاب بإعاقة وتفكر بالسفر الدولي قد يمكنك التخطيط القليل المسبق المشتمل على زيارة ما قبل السفر مع أخصائي طب المسافر من مشاهدة العالم والعودة إلى الوطن بصحة وسلامة.

مشاورة ما قبل السفر

يمكن أن يساعدك أخصائي طب المسافر بتحديد اللقاحات والأدوية التي ستحتاجها أثناء رحلتك وإعطائك النصائح لمنع انتشار الأمراض من قبل الحشرات أو بواسطة الأطعمة والمياه. إذا كنت مصابًا بحالة تضعف المناعة أو تأخذ أدوية معينة قد لا تكون قادرًا على تلقي بعض اللقاحات أو قد تكون في حاجة إلى لقاحات إضافية.

يمكن أن يساعدك أخصائي طب المسافر في الترتيب لتلقي الرعاية في الخارج في حال احتجت إلى ذلك. راجع مع شركة التأمين الخاصة بك لمعرفة إذا ستغطي تلقي الرعاية الطبية خارج دولتك. وإذا لم يكن الأمر كذلك فكر في شراء تأمين سفر صحي تكميلي.

السفر الجوي

يجب على خطوط الطيران أن توفر ترتيبات لإعطاء الأشخاص ذوي الإعاقات فرص السفر ذاتها كما للأشخاص السليمين إلا إذا كان هذا سيشكل خطرًا على صحة وسلامة المسافرين الآخرين. يجب أن تمنح خطوط الطيران إمكانية الوصول إلى باب الطائرة، والحصول على مقعد بقرب الممر، والحصول على مقعد مع قابلية إزالة الأذرع. الطائرات التي لديها أقل من ٣٠ مقعد مستثناة من هذه اللوائح، ولكن تلك التي لديها أكثر من ٦٠ مقعد يجب أن توفر كرسي متحرك على متنها. الطائرات ذات الهيئة الواسعة والتي تحتوي على ممرين أو أكثر يستوجب عليها أن توفر حمامات قابلة للذهاب إليها بواسطة كرسي متحرك.

#إعاقة #سفر #نصائح

آخـــــر الـمـــــواضـــــيــــــع
No tags yet.
البحث بواسطة الكلمات الدلالية

إخلاء مسؤولية: حقوق المحتوى العلمي محفوظة لمراكز مكافحة الأمراض واتقائها (CDC). علماً بأنه تم التصرف في المحتوى ومراجعته وترجمته من قبل فريق "بالسلامة".

  • Email
  • FB
  • Twitter
  • Instagram

©  كافة الحقوق محفوظة لموقع بالسلامة 2017